احتفل بعرض الجزء الثاني من "The Lord of the Rings: The Rings of Power" مع مجموعة من الألعاب المجانية الرائعة المقدمة من برايم جيمينج!

احتفالاً بانطلاق الجزء الثاني للمسلسل الأصلي من Amazon "The Lord of the Rings: The Rings of Power" عبر منصة برايم فيديو ابتداءً من 29 أغسطس القادم، يمكن لأعضاء Prime الآن الاستفادة بثلاثة ألعاب مجانية رائعة من عالم The Lord of the Rings. ابتداءً من اليوم، يستطيع اللاعبون تحميل "Middle-earth™: Shadow of Mordor™ Game of the Year Edition" و"LEGO® The Lord of the Rings™" من خلال كود GOG، وتشغيل "Middle-earth™: Shadow of War™" عبر منصة Amazon Luna ضمن عرض Prime Gaming في الدول المدعومة بخدمة Luna.




Prime Gaming هو أحد مزايا عضوية Amazon Prime، حيث يوفر لأعضاء Prime خصومات حصرية، توصيل مجاني، توفير في الأدوية، وترفيه عالي الجودة. كما يتيح Prime Gaming لأعضاء Amazon Prime مكتبة ألعاب قابلة للتحميل مجانًا والاحتفاظ بها بشكل دائم، إلى جانب اشتراك شهري في قناة على Twitch ومزايا متقدمة لمحبي الألعاب.

الألعاب المتاحة الآن لأعضاء Prime:

"Middle-earth™: Shadow of Mordor™ Game of the Year Edition" [كود GOG|عبر كود GOG]
لعبة قتال في عالم "موردور"، حيث يكتشف اللاعب الحقيقة وراء الروح التي تدفعه، ويعرف أصول خواتم القوة، ويواجه شر "ساورون". (ملاحظة: اللعبة غير متاحة في اليابان وكوريا الجنوبية.)

"LEGO® The Lord of the Rings™" [كود GOG|عبر كود GOG]

لعبة LEGO المستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة، تتبع القصص الأصلية لأفلام "رفقة الخاتم"، "البرجان"، و"عودة الملك" بروح المرح والأسلوب المميز لألعاب LEGO.

"Middle-earth™: Shadow of War™" [عبر Amazon Luna في البلدان المدعومة] 
اكتشف عالم مفتوح ملحمي مع نظام Nemesis الحائز على جوائز، واجعل من موردور ميدانًا لمعركتك الخاصة عبر خدمة الألعاب السحابية Amazon Luna.

أمازون لونا هي خدمة ألعاب سحابية تُمكنك من اللعب فوراً عبر أجهزتك الحالية، مثل Fire TV، للحصول على تجربة ألعاب عالية الجودة وممتعة في السحابة.

ألعاب إضافية مجانية لأعضاء Prime:

حاليًا، يمكن لأعضاء Prime الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب المجانية، مثل Tomb Raider: The Angel of Darkness، Tomb Raider: The Last Revelation + Chronicles، Gravity Circuit، South of the Circle، Loop Hero، Trek to Yomi، SteamWorld Heist، Deus Ex: Mankind Divided، Kraken Academy!!، Baldur's Gate II: Enhanced Edition، والعديد غيرها.

للمزيد من المعلومات حول الألعاب والعروض المتوفرة، زوروا primegaming.com، وتابعوا برايم جيمينج عبر مدونته الرسمية ومنصات السوشيال ميديا مثل X، Facebook، وInstagram. ولا تنسوا مشاهدة الموسم الثاني من The Lord of the Rings: The Rings of Power على Prime Video ابتداءً من 29 أغسطس والاستمتاع بالألعاب المجانية المتاحة!


أُصدر الإعلان التشويقي خلال مؤتمر «سان دييجو كومك كون الدولي»


 حيث كانت إحدى المنصات الرقمية نشرت في السادس والعشرين من يوليو الماضي، البرومو للموسم الثاني من مسلسل "The Lord of the Rings: The Rings of Power" أو "ملك الخواتم: خواتم القوة"، المبني على كتابات الكاتب الإنجليزي، جي آر آر تولكين، على منصة يوتيوب الشهيرة، وحصد الفيديو الذي تصل مدته إلى نحو أربع دقائق على أكثر من 20 مليون مشاهدة.

وقد تم الكشف عن الإعلان الترويجي للجزء الثاني من مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power، ضمن فعاليات مؤتمر «سان دييجو كومك كون الدولي»، الذي يعرض فيه الكوميكس والأفلام وأعمال الخيال العلمي والفنتازيا.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اعلان مسلسل مسار إجباري على شاهد نت | رمضان 2024

Empire Power Wash: The Ultimate Solution for Your Clothing Cleaning Needs

فيلم "Alien: Romulus" – عودة الرعب الفضائي إلى الشاشة الكبيرة