سينما فور اب :

تغير ترتيب الافلام المتصدرة اعلن شباك التذاكر الأمريكي، بعد صدور عدد من الأفلام الجديدة، على رأسها فيلم المخرج كريستوفر نولان الجديد الذي يحمل اسم Dunkirk.

وخرج من السباق عدد من الأفلام من بينها فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 3، الذي هبط إلى المركز السادس متراجعًا ثلاثة مراكز، فيما جاء في المركز السابع فيلم الحركة والإثارة Baby Driver، وكان المركز الثامن من نصيب الفيلم الكوميدي The Big Sick.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

  • Dunkirk

نجح الفيلم في تصدر شباك التذاكر الأمريكي خلال أول أيام عرضه، محققًا 50 مليون و500 ألف دولار على المستوى المحلي، فيما تقدر إجمالي إيراداته بـ 105 مليون و900 ألف دولار.

تدور الأحداث في فترة الحرب العالمية الثانية، وبالتحديد حول معركة دنكيرك التي نشبت بين قوات الحلفاء وألمانيا النازية.


مشاهدة الفيلم كامل من هنا >> dunkirk full movie

  • فيلم Girls Trip

يعد هذا الفيلم الجديد مفاجأة الأسبوع في الـBox Office، فقد نجح في شغل المركز الثاني محققًا 30 مليون و370 ألف دولار.

تدور الأحداث حول 4 صديقات تقررن التوجه إلى رحلة لحضور مهرجان موسيقي في نيو أورليانز، يبدأن في اكتشاف جوانب جديدة في شخصياتهن ويستمتعان معًا بالمغامرات والرقص وأحاديث الحب والصداقة.


مشاهدة الفيلم (قريبا)

  • فيلم Spider-Man: Homecoming

تراجع فيلم القصص المصورة المنتج من قبل شركة Marvel هذا الأسبوع، وحصل على 22 مليون دولار. وتقدر إجمالي إيراداته بـ571 مليون دولار و711 ألف دولار، وبالتالي يكون تجاوز حاجز النصف مليار دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول بيتر باركر، الطالب في المدرسة الثانوية، الذي يقع على عاتقه مسئولية أكبر كونه بطل من أبطال العالم الخارقين.

ويعد البريطاني توم هولاند، ثالث ممثل يقوم بشخصية “بيتر باركر/سبايدرمان” بعد الأمريكي توبي ماجواير والبريطاني أندرو جارفيلد.


مشاهدة الفيلم كامل من هنا >> Spider-Man: Homecoming full movie

  • فيلم War for the Planet of the Apes

لم يمر على صدوره سوى أسبوعين، إلا أن الجزء الثالث من سلسلة أفلام Planet Of The Apes لم يصمد كثيرًا وتراجع ثلاث مراكز محققًا 20 مليون و400 ألف دولار هذا الأسبوع، وتصل إجمالي إيراداته إلى 174 مليون و882 ألف دولار.

ويشهد الجزء الثالث اشتعال الحرب بين البشر والقردة، وذلك بعد أن خالف مجموعة من الجنود معاهدة السلام مع القردة وهزموهم هزيمة ساحقة، فيضطر القرد سيزر إلى حشد بني جنسه للانتقام من البشر، هذه المعركة سيترتب عليها بقاء أو فناء هذا النوع من القردة.


مشاهدة الفيلم كامل >> War for the Planet of the Apes full movie

  • فيلم Valerian and the City of a Thousand Planets

شغل فيلم الخيال العلمي المركز الخامس بين الأفلام المتصدرة، في أول أيام عرضه. وحقق إيرادات تقدر بـ17 مليون و20 ألف دولار.

الفيلم مأخوذ عن قصة مصورة ذائعة الصيت، وتدور الأحداث في المستقبل وتحديدًا القرن 28، حول فاليريان، الذي يذهب في مهمة لإنقاذ إمبراطورية المجرة، بصحبته شريكته لوريلاين.

مشاهدة الفيلم (قريبا)

تعليقات الفيس بوك