سينما فور اب :

نجح فيلم Wonder Woman في منح مخرجته باتي جنكينز، لقب الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ الأفلام التي أخرجتها نساء، وذلك بعدما حصد 781 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

كما نال 92% عبر موقع Rotten Tomatoes، المتخصص في تجميع الآراء النقدية ورصد تقييمات الأفلام. واعتبره عدد من النقاد الأفضل بين الأفلام التي أنتجتها شركة DC للقصص المصورة في أخر أربع سنوات.

تدور القصة حول أميرة تدعى “ديانا” تجسدها الممثلة جال جادوت، بدءًا من مرحلة الطفولة وحتى الشباب عندما تصبح محاربة لا تقهر. يهبط طيار أمريكي على جزيرتها ويصحبها معه إلى العالم الخارجي حيث أجواء الحرب العالمية الأولي. وهناك تكتشف قدراتها الخارقة وقدرها الحقيقي.

  • اعلان فيلم Wonder Woman

لهذا، تخطط شركة Warner Bros. المنتجة شن حملة ترويجية للتأثر على الرأي العام، وبالتحديد أعضاء أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، كي يترشح الفيلم لجائزة الأوسكار لعام 2018، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

كما أن الشركة تسعى إلى قيادة حملة دعائية من أجل المخرجة باتي جنكينز، كي تترشح لجائزة الأوسكار في فئة الإخراج، وبالتالي تكون هي الأولى بين مخرجي أفلام القصص المصورة التي تنافس على هذه الجائزة. وتجدر الإشارة إلى أن كريستوفر نولان، الذي تولى إخراج أهم سلسلة أفلام لشركة DC لم يترشح لجائزة الأوسكار.

ويذكر أن معظم الحملات الترويجية التي تقودها شركات الإنتاج، تنطلق عادة مع بداية فصل الخريف. ومن بين الأفلام المتوقع ترشيحها لسباق الأوسكار في العام المقبل؛ فيلم Mother! للمخرج دارين أرونوفسكي، وفيلم Downsizing للمخرج ألكسندر باين، وفيلم The Greatest Showman للمخرج مايكل جراسي، وفيلم Dunkirkللمخرج كريستوفر نولان.

لمشاهدة الفيلم كامل من هنا >>> Wonder Woman

تعليقات الفيس بوك